يقوم Stocchero Marcello بالتسويق لبيع وإنتاج التماثيل وألواح Guilloche الرخامية المصنوعة في إيطاليا Emirati arabi

مباشرة من المحجر إلى الشركةStocchero Marcello تنتج ألواح رخامية للأرضيات والجدران من الحجر الجيري، بوتيشينو (Botticino)، كارارا الأبيض (White Carrara) ، ستاتواري (Statuary)، الغيلوشي (Guilloche)، الكالاتشاتا (Calacatta)، تراني (Trani)، البريشة سردا (Breccia Sarda) ، بارديغليو (Bardiglio)، بيرلينو الأبيض (White Perlino)، بيرلينو الوردي (Pink Perlino)، أحمر فيرونا (Red Verona)، الأصفر الملكي (Regal Yellow).

يمكن أن يتبع Stocchero Marcello جميع مراحل التصميم والإنتاج مع اختيار دقيق للمواد. يمتلك موظفونا أحدث الآلات لضمان جودة ممتازة للعملاء ودقة كل نوع من العمليات. شركتنا متخصصة في المقام الأول في بيع الرخام والحجر الجيري مع العديد من الزخارف التي يتطلبها السوق. وتتمثل إحدى نقاط قوة الشركة في سرعة معالجة الطلبات ووقت التسليم وهذا راجع إلى التخصص في عمليات الإنتاج والجودة العالية للغاية للمواد الخام المتوفرة في المبنى. نحن بنية مرنة متخصصة في بيع صفائح الرخام والحجر الجيري، ومعرفتنا العميقة بمشاكل وتقنيات المعالجة تجعل Stocchero Marcello شركة موثوقة ومستعدة للتعامل مع التحديات التي تقدمها الأسواق. نحن شركة تعمل من أجل شركاء في جميع أنحاء العالم، وبالتالي نحن نعرف أفضل طريقة لتفسير الاحتياجات الأسلوبية والجمالية التي تأتي من الثقافات المعمارية الأكثر تنوعًا.
انظر موقعنا لمزيد من المعلومات.

STOCCHERO MARCELLO SRL

  • SM-STOCCHERO MARCELLO S.R.L. Via Lanza, 12 - 37015 - Sant'Ambrogio di Valpolicella - Verona - Italia - T. +39 045 7732022 - F. +39 045 7732909 - E. info@stocchero.it

أحدث الإعلانات من قبل STOCCHERO MARCELLO SRL

Torna su