DASSI Gioielli - داسي للمجوهرات - تعرض البيع عبر الإنترنت لأفضل ماركات المجوهرات الإيطالية. Emirati arabi

داسي للمجوهرات. تقاليد، مهنية وأسعار مذهلة لمدة 100 سنة في قلب ميلانو، هي الآن في فيرونا وعلى الأنترنيت.

داسي للمجوهرات. تقاليد، إحتراف وتوافق لمدة 100 سنة في قلب ميلانو، هي الآن في فيرونا والتسوق عبر الإنترنت. يعود أصل داسي للمجوهرات في قلب ميلانو إلى أوائل القرن العشرين.

تأسست من قبل ماريا داسي كتاجرة جملة لكل أنواع المجوهرات والفضة، تديرها حاليا حفيدتها كارولا. بمرور الوقت اكتسبت ميزة المسيطرة لمتجر بيع بالتجزئة، أين تمثل الشفافية، الإحترافية والاهتمام بالتفاصيل أهم ركائز فلسفة الشركة.

تقدم لزبائنها مجموعة مختارة من أفضل القطع (جميعها إيطالية) مصنوعة من قبل بعض أفضل الحرفيين المؤهلين، صاغة الذهب والفضة، بالإضافة إلى التركيز القوي على القيمة مقابل المال، جعلت مجوهرات داسي علامة يقتضي بها بين متاجر المجوهرات في ميلانو. كما أن شركة داسي تصمم وتصنع المجوهرات من الذهب والأحجار الكريمة، نماذج المجوهرات العائلية القديمة وتقوم بجميع أنواع الإصلاحات.

تقدم شركة داسي أيضًا خدمة ترميم وإصلاح الأشياء الفضية وإعادة دمج الفضيات المفقودة لمجموعات لوازم المائدة في عدد من الأشكال.

تمارس شركة مجوهرات داسي التجارة الأخلاقية، مما يعني كلاً من الإنصاف والشفافية التامة تجاه الزبون والرقابة الصارمة في أصل الأحجار المباعة، مع الحفاظ على الجودة العالية حتى لأصغر القطع.

اليوم، نريد أن نوفر لزبائننا الفرصة لشراء سلعنا على راحتهم من منازلهم الخاصة على متجرنا عبر الإنترنت.

اكتشف كل مجموعاتنا ...

DASSI Gioielli

تكبير الخريطة...
  • Via Locatelli 3 Verona - 37122
  • Sede Legale e Show room: Via Locatelli 3 - VERONA - Italy - Contatti: Tel. +39 0452050580 - Mail: info@dassigioielli.com

أحدث الإعلانات من قبل DASSI Gioielli

Torna su