يقدم Stocchero Marcello ألواح رخامية من الحجر الجيري للأرضيات والجدران المصنوعة في إيطاليا International

مباشرة من المحجر إلى الشركةStocchero Marcello تنتج ألواح رخامية للأرضيات والجدران من الحجر الجيري، بوتيشينو (Botticino)، كارارا الأبيض (White Carrara) ، ستاتواري (Statuary)، الغيلوشي (Guilloche)، الكالاتشاتا (Calacatta)، تراني (Trani)، البريشة سردا (Breccia Sarda) ، بارديغليو (Bardiglio)، بيرلينو الأبيض (White Perlino)، بيرلينو الوردي (Pink Perlino)، أحمر فيرونا (Red Verona)، الأصفر الملكي (Regal Yellow).

Stocchero Marcello التي يوجد مقرها في Sant'Ambrogio di Valpolicella ، فيرونا ، إيطاليا هي الرائدة في إنتاج وبيع الحجر الطبيعي. الشركة هي حقيقة منتجة من الدرجة الأولى معروفة في السوق العالمية وتقدم مواد ذات جودة عالية يتم اختيارها مباشرة في المحجر من قبل التقنيين لدينا. يحتوي قسم الإنتاج لدينا على أحدث الآلات لتشغيل الحجر وتقنيون اللذين يضمنون أقصى قدر من الجدية المهنية والتجارية من أجل تلبية احتياجات زبائننا بأفضل طريقة ممكنة.

STOCCHERO MARCELLO SRL

  • SM-STOCCHERO MARCELLO S.R.L. Via Lanza, 12 - 37015 - Sant'Ambrogio di Valpolicella - Verona - Italia - T. +39 045 7732022 - F. +39 045 7732909 - E. info@stocchero.it

أحدث الإعلانات من قبل STOCCHERO MARCELLO SRL

Torna su